دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-30

جامعة الزرقاء توقع مذكرة تفاهم مع شركة Correlation One

الراي نيوز


وقعت جامعة الزرقاء، الثلاثاء 30/4/2024  مذكرة تفاهم مع شركة  Correlation One المختصة بتنمية القوى العاملة لوظائف المستقبل، بهدف تعزيز التعاون وتطوير مهارات الطلاب والخريجين.
ووقع عن جامعة الزرقاء رئيسها الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، وعن الشركة مديرة مكتبها السيدة شهد عطية، بحضور عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الأستاذ الدكتور محمد حسان وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية فيها.
وتهدف المذكرة إلى تعزيز فرص التعليم والتوظيف تحت مظلة برنامج الزمالة التدريبية التي تقدمها شركة One Correlation في مجال تحليل البيانات المتقدمة، حيث يعد التقديم لبرنامج الزمالة مجاني تنافسي، ويهدف إلى تدريب الأفراد ما بين 18 - 40 عام على مهارات تحليل البيانات المتقدمة، وتجهيزهم للعمل في مجالات الإقتصاد الرقمي، بما في ذلك تحليل البيانات في مجال علم البيانات، وذكاء الأعمال وعرض البيانات والذكاء الإصطناعي وهندسة التقنيات والتطوير المهني ودعم وتوظيف خريجي البرنامج، في الطلب الملحوظ على المهارات في سوق العمل العالمي.
قال الرمحي إن هذه المذكرة تمثل بداية شراكة مثمرة تنمي مواهب الطلبة من خلال تصميم برامج تمكنهم من إتقان استراتيجيات التحول الرقمي في المجالات المختلفة، أو تطوير المهارات القيادية، ما يعني تقديم تجارب تعليمية مخصصة تلبي أنماط التعلم، والتفضيلات المتنوعة.
عدد المشاهدات : ( 435 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .